شاشة الإنتظار

لغة القالب

الصفحات

القائمة

كود التفعيل

آخر المواضيع

إعلان صفحات التسميات والأرشيف والبحث

بضغطة زر تدعمنا وتشارك الفائدة

كيفية زيادة أداء المعالج وتسريع الكمبيوتر والألعاب بشكل صاروخي

هل تعاني من ضعف في نظام جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، إليك الطريقة الأكثر فاعلية هي إلغاء وضع وحدة المعالجة المركزية للكمبيوتر باستخدام برنامج Unpark-CPU-App للحصول على أداء أفضل للكمبيوتر الخاص بك ، لتسريع نظام التشغيل ويندوز والألعاب هو تطبيق بسيط ، ويسهل استخدامه ويستطيع أي شخص التعامل معه بكل سهولة وبدون خبرة تقنية .  
كيفية زيادة أداء المعالج وتسريع الكمبيوتر والألعاب بشكل صاروخي

كيفية زيادة أداء المعالج وتسريع الكمبيوتر والألعاب بشكل صاروخي

برنامج Unpark-CPU-App هي أداة خفيفة الوزن يمكن أن يمنح مستخدمي أجهزة الكمبيوتر من جميع مستويات المعرفة القدرة على التحكم في خدمة Windows OS المدمجة التي تتحكم في استخدام شريحة وحدة المعالجة المركزية ، إحدى الخدمات العديدة التي يوازنها نظام التشغيل Windows باستمرار في الخلفية هي عملية تنشيط وإيقاف تشغيل سلاسل المعالجة داخل وحدة المعالجة المركزية .
 
بشكل عام ، تم تصميم برنامج Unpark-CPU-App الذي يجعل معالج الكمبيوتر الخاص بك يعمل بكامل طاقته ويسرع جهاز الكمبيوتر ويحسن أدائه عندما تقوم بتفعيل خاصة unparcked يقوم البرنامج بتشغيل جميع انوية المعالج و زيادة سرعة الألعاب والويندوز بشكل سريع دون تشنجات

ملاحظة : البرنامج لا يحتاج إلى تنصيب هو يعمل على الكمبيوتر الخاص بك بدون تثبيت كل ما تحتاج إليه هو أتباع الشرح التالي .
 الخطوة 1 : انقرً فوق  "Check Status " التحقق من الحالة المعالجة بعد 3 دقائق من الزمن ، سيتم عرض النتائج كما هو موضح أدناه ، القيمة (الافتراضي هو 100)
الخطوة 2 : بمجرد أن يعثر التطبيق على وحدة المعالجة المركزية المتوقفة ، فقط اضغط على "Unpark All".التحقق من الحالة " للسماح للبرنامج بالبحث في التسجيل عن المفاتيح والقيم المسؤولة عن " مواقف أولية ".. يستغرق هذا بضع ثوانٍ قبل عرض النتائج في الواجهة.
يسمح ركن Core parking لنظام التشغيل بإغلاق النواة تمامًا ، بحيث لا يؤدي أي وظيفة ، ولا يستهلك سوى القليل من الطاقة أو ينعدم. ولكن عندما تكون هناك حاجة إلى النوى ، عندها فقط يمكن لنظام التشغيل أن يوقظ النواة ويخطوها بسرعة للعمل على الحمل الذي تم وضعه عليه.
هذا كل شيء ، لقد انتهيت! يمكنك حذف البرنامج الآن لأنه قام بالفعل بإجراء تعديلات في السجل نيابة عنك! الأن ننتقل إلى المرحلة الثانية.

بدء تكوين النظام

الخطوة 3 : لفتح أداة تكوين النظام ، يمكنك الضغط على مفتاح الاختصار Windows + R ، واكتب "msconfig" والنقر فوق موافق .

خيارات التمهيد باستخدام علامة التبويب Boot (التمهيد)

تمنحك علامة التبويب هذه العديد من الخيارات لبدء تشغيل الكمبيوتر. يحتوي الجزء العلوي من النافذة على ملف التمهيد الذي يستخدمه الكمبيوتر حاليًا. إذا كان هناك عدة أقسام تمهيد على النظام ، فسترى كل منها مدرجًا هنا. يمكنك تغيير قيمة المهلة لقائمة التمهيد ويمكنك أن ترى بوضوح الأوامر التي يستخدمها مدير التمهيد ، لمعرفة ما إذا كانت هناك أية مشكلات.
مميزات Unpark-CPU-App
  • يقوم بتفعيل جميع الأنوية
  • CPU يعمل بكل طاقته
  • سهل الاستعمال
  • برنامج مجاني
  • تسريع جهاز الكمبيوتر والألعاب 
  • صغير الحجم 533 KB 
  • لا يستهلك موارد النظام 
  • يعمل على جهاز الكمبيوتر بدون تثبيت
الكاتب

مواضيع مشابهة قد تعجبك

0comments

اخترنا لك