شاشة الإنتظار

لغة القالب

الصفحات

القائمة

كود التفعيل

آخر المواضيع

إعلان صفحات التسميات والأرشيف والبحث

بضغطة زر تدعمنا وتشارك الفائدة

تحميل أفضل برنامج مونتاج الفيديو مجاني للكمبيوتر مفعل مدى الحياة AceMovi

 يعد تحرير مقاطع الفيديو ممتعاً للغاية . يمكنك أن تصبح سيد تحرير مقاطع الفيديو إذا كنت تتدرب قليلاً ليس من الضروري أن يكون برنامج التحرير مقعداً ، ولكن يمكن لأداة بسيطة ذات ميزات بسيطة أن تصنع المعجزات . لا تحتاج إلى الكثير من المعرفة التقنية ولكن المعرفة الأساسية لإنشاء مقاطع فيديو مذهلة .

تحميل أفضل برنامج مونتاج الفيديو مجاني للكمبيوتر مفعل مدى الحياة AceMovi

أفضل برنامج مونتاج لتحرير الفيديو سهل الاستخدام AceMovi مجاناً   

يمكن للمبتدئين استخدام الأداة لإنشاء مقاطع فيديو احترافية مع تقدم التكنولوجيا ، أصبح برنامج التحرير أيضاً تقدماً ، ولا تواجه الكثير من التحديات لاستخدام الأداة الدقيقة يتمتع برنامج TunesKit AceMovi Video Editor  بسمعة طيبة من تلقاء نفسه يوفر محرر موثوق تأثيرات وانتقالات وعناوين وروايات مذهلة . يمكنك تحرير مقاطع الفيديو بسرعة أضف 

ميزات محرر الفيديو AceMovi

أنها أداة قوية تحتوي على العديد من الميزات التي تساعد في تحسين الفيديو ، وهو يدعم نظامي التشغيل Mac و Windows. وهو يدعم الملفات مثل  و 3GP و TV و iPad و M4V و Galaxy Series و LG TV و Apple. بعض الميزات الأساسية هي السحب والاقتصاص والتقسيم والتدوير والتحكم في السرعة وإضافة الموسيقى والانتقال والتأثير وتسجيل الشاشة واستيراد الوسائط يمكنك إضافة نص وصوت وصور ومقاطع فيديو ورسوم متحركات لإضافة لمسة احترافية على الفيديو ، ستحصل على العديد من الصور والموسيقى ومقاطع الفيديو من مكتبة المخزون ، يمكنك اختيارهم ومعرفة كيف يمكنك تضمينهم في موضوع الفيديو الخاص بك .


قبل التصدير النهائي ، يمكنك معاينة الفيديو المحرر . يمكنك حتى المشاركة مباشرة على منصات التواصل الاجتماعي بعد التصدير الكامل . يمكنك حفظ الشاشة للحصول على درجات دقة مخصصة ، والتحرير بسيط جداً هناك العديد من البرامج التعليمية المتاحة لك لتتمكن من الحصول على فكرة واضحة عن تشغيل البرامج ستحصل على محرر نصوص لإضافة نصوص متحركة مختلفة إلى مقاطع الفيديو . وأيضاً يمكنك اختيار نمط تقسيم الشاشة حيث يمكنك فتح ست شاشات على الأقل في كل مرة ولكل شاشة ، سيكون لديك خيار مختلف للتحكم 

مزايا وعيوب المحرر

ستحصل على واجهة سهلة الاستخدام وجميع أنواع تنسيقات الفيديو ، وحتى دعم الصوت عدد خيارات مكتبة المخزون مثير للإعجاب ، ستحصل على إصدار  Mac و Windows من الأداة أيضاً ، سوف تحصل على نسخة مجانية منه . لن تحصل على إصدار Linux ، ولا يمكنك تصدير محتوى يحتوي على صوت فقط.


  فائدة المحرر

لكي تكون دقيقاً ، يتمتع المحرر بفائدة ممتازة لمحرري الفيديو . سواء كنت مبتدئاً أو محترفاً ، ستحصل على مساعدة رائعة من استخدام المحرر . يمنحك سعادة كبية عندما تجلس للتحرير والبرنامج الذي تستخدمه يقوم بجمع الوظائف السحرية نيابة عنك لم يعد التحرير مؤلماً بالنسبة لك . سوف تحصل على مساعدة واسعة النطاق والتأكد على استخدامها .


تقلل المراجعة المتعمقة للبرنامج من ألمك لأنك الآن لست مضطرًا للبحث عن برامج تحرير مختلفة سوف تحصل على كل شيء تحت سقف واحد إنه يمنحك بالفعل أفضل مساعدة ، ولن تتأخر  أبدًا عن استخدام البرنامج يملك كمحرر فيديو ويظهر نتائج مهرة لتصبح محرر فيديو احترافيًا. الآن التحرير لا يحتاج إلى أي درجة لمتابعة . لديك معرفة أساسية ، وهذا سيجعل عملك سهلاً. ستحصل على كل المساعدة لتلبية متطلباتك لتكون أفضل محرر .


متطلبات النظام لنظام التشغيل Windows:

نظام التشغيل:Windows XP، Vista، 7، 8، 8.1، 10،11 (32 بت و 64 بت)

المعالج: معالج 1 جيجا هرتز أو أعلى

الرامات " الذاكرة العشوائية في الهواتف والحواسيب: 512 ميجا بايت أو أعلى من ذاكرة الوصول العشوائي

مراقب: شاشة بدقة 1024 × 768 بكسل أو أعلى


  تحميل برنامج AceMovi من الموقع الرسمي انقر هنا

   

الكاتب

مواضيع مشابهة قد تعجبك

0comments

اخترنا لك