شاشة الإنتظار

لغة القالب

الصفحات

القائمة

كود التفعيل

آخر المواضيع

إعلان صفحات التسميات والأرشيف والبحث

بضغطة زر تدعمنا وتشارك الفائدة

تطبيق شامل وموثوق يمكّنك تنظيف نظامك من الفيروسات وبرامج التجسس

تتيح لك أداة Norton Bootable Recovery Tool التعامل مع الإصابات الشديدة التي تمنع نظامك من بدء التشغيل. هذه أداة مساعدة قوية لإصلاح النظام "الملاذ الأخير" يمكنها حفظ جهاز الكمبيوتر الخاص بك وبياناتك عندما لا يعمل أي شيء آخر. يمكن لهذه الأداة حل مشكلات الأمان حتى عندما لا تتمكن منتجات Norton الأخرى من القيام بذلك ، حيث تكون قادرة على اكتشاف وإزالة الفيروسات وبرامج التجسس ومخاطر الأمان الأخرى من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
تطبيق شامل وموثوق يمكّنك تنظيف نظامك من الفيروسات وبرامج التجسس في غضون دقائق

تطبيق شامل وموثوق يمكّنك تنظيف نظامك من الفيروسات وبرامج التجسس في غضون دقائق

لذلك يوفر لك هذا Norton Bootable Recovery التطبيق المجاني واجهة سهلة الاستخدام ومنظمة تسمح لك بالتنقل بين الميزات التي تمكنك من إنشاء ملفات TSO وأقراص وسائط CD أو DVD ومفاتيح USB مع بيانات قابلة للتمهيد ويسمح لك هذا البرنامج أيضاً بتحديد واللغة ، ولديك أيضاً خيار إضافة برنامج تشغيل 64 بت أو 32 بت عندما تقوم بإنشاء قرص قابل للتمهيد وسيعرض لك التطبيق شريط تقدم جميع المهام التي تحدث في الوقت الحالي وبعدها ستتمكن من العثور على أي تهديد أمني وإزالته من أحصنة طروادة وبرامج التجسس إلى الفيروسات وغيرها من البرامج الضارة .

يوصى بهذا النوع من البرامج عندما تريد اتخاذ إجراء أمان في حال بدء نظام التشغيل الخاص بك في مواجهة مشكلات ويحتاج إلى إعادة تثبيته في هذه الحالة يعد القرص القابل للتشغيل الخطوة الأولى التي يتعين عليك اتخاذها لإصلاح هذه المشكلة .
الكاتب

مواضيع مشابهة قد تعجبك

0comments

اخترنا لك