شاشة الإنتظار

لغة القالب

الصفحات

القائمة

كود التفعيل

آخر المواضيع

إعلان صفحات التسميات والأرشيف والبحث

بضغطة زر تدعمنا وتشارك الفائدة

أفضل برنامج حذف الملفات والبرامج التي لا تقبل الحذف من الكمبيوتر

هل حدث لك يوماً أن تريد حذف برنامج أو ملف من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ومع ذلك تظهر رسائل مختلفة تشير إلى أنه لا يمكن تنفيذ هذه المهمة ؟ الأن أنسى هذه المشاكل مع برنامج Unlocker هو تطبيق تم تصميمه لإنهاء الحظر الذي بدو أن تلك المستندات والملفات وحتى البرامج المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص ببنا ، حتى تتمكن من التخلص منها دون تأخير .
أفضل برنامج حذف الملفات والبرامج التي لا تقبل الحذف من الكمبيوتر

أفضل برنامج حذف الملفات والبرامج التي لا تقبل الحذف من الكمبيوتر

إذا كان علينا وصف هذا البرنامج في كلمة واحدة فقط ، فمن المحتمل أن يكون " البساطة " ولا يهم إذا لم تستخدم مطلقاً نظاماً مشابهاً لإلغاء تأمين المحتوى من قبل سوف تقهم كيف يعمل في ثوان . كل ما يتعين علينا القيام به هو فتحه ، والبحث في المجلدات عن هذا الملف الذي لسبب ما لا يمكننا حذفه من جهاز الكمبيوتر الخاص بنا وإلغاء قفله في ثواني .

أن تطبيق Unlocker هي أداة خفيفة الوزن تتيح للمستخدمين حذف الملفات التالفة أو المقفلة بسهولة على نظام الكمبيوتر والتي لا يمكن حذفها بالطريقة المعتادة حالياً ، هناك العديد من أسباب الأخطاء التي لا يمكنها حذف الملفات مثل قام المالك بإغلاق الملف ، أو إصابة ملف البيانات بفيروس وما إلى ذلك لإزالة هذه الملفات من الكمبيوتر ، ثم إصدار برنامج Unlocker أصبح الأفضل حل لك لحذف الملفات أو فتح الملفات بشكل أكثر بساطة .
ما هي رسائل الخطأ التي تساعد هذه الخدمة في التغلب عليها؟ الاتي:  
قد يكون الملف المصدر أو الوجهة قيد الاستخدام
تأكد من أن القرص ليس ممتلئًا أو محمياً ضد الكتابة وأن الملف ليس قيد الاستخدام حالياً كان هناك انتهاك للمشاركة .
لا يمكن حذف الملف : الوصول مرفوض
الملف قيد الاستخدام من قبل برنامج أو مستخدم آخر
ليس ذلك فحسب ، بل يتكامل هذا البرنامج أيضاً مع Windows Explorer ، لذلك إذا كان لديك هذا الملف 
في متناول اليد ولا يمكنك حذفه ، فما عليك النقر بزر الماوس الأيمن فوقه وسيكون أحد الخيارات التي ستظهر هو فتحه مع هذا النظام بمجرد القيام بذلك ، يمكنك أيضاً إلغاء قفلة في ثوان ، وبعد ذلك ، إذا أردت ، إزالته بشكل طبيعي أو من خلال Unlocker نفسه .

في أي من الحالات سترى أن الخيارات التي يوفرها هذا البرنامج بسيطة بشكل عام . وجميعها تقريباً نموذجية للمهام التي يمكننا محاولة تنفيذها مع أي برنامج أو ملف يقاوم الحذف :

بالطبع ، يجب أن تأخذ في الاعتبار أنه في بعض المناسبات نظراً لنوع المهمة التي يقوم بها هذا البرنامج ن سيكون من الضروري إعادة تشغيل الكمبيوتر حتى يمكن ملاحظة التغييرات ، على سبيل المثال عند حذف برنامج مثبت . لن يجبرك Unlocker على إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك على الفور ، ولكن يجب أن تتذكر ذلك لأنه في بعض الأحيان قد يبدو أنه لم يقدم حلاً في حين أنه يقدم حلاً في الواقع .

بعد ذلك ، إذا كنت تريد حذف جزء كبير من المحتوى ، فيعرض لك هذا المساعد شريط تقدم ، حتى تتمكن في جميع الأوقات من معرفة المقدار المتبقي للتخلص من هذا الملف المعني هذه واحدة من أحدث الميزات التي تمت إضافتها إلى هذا البرنامج ، وتجدر الإشارة إلى أنها لا تخضع لتحديثات كبيرة منذ صدوره .

قد يبدو الأمر مذهلاً ، ولكن بعد ذلك ، سترى أن هذا البرنامج لا يحتوي على أي نوع آخر من الوظائف أو الإعدادات لقد تم تطويره لإلغاء تأمين المحتوي الذي لا يمكن إزالته ، وهو يفعل ذلك بالضبط . من الإنصاف الاعتراف ، على أي حال بأنها واحدة من أفضل الخدمات في هذا القطاع ، لذلك على الرغم من أنها ليست ملفتة للنظر من الناحية الجمالية ، فلا يوجد ما يعيبها.

الميزات الرئيسية لبرنامج IObit Unlocker
نحن نتحدث عن أداة بسيطة تم تطويرها خصياً لتتمكن من حذف الملفات المحظورة أو لأي سبب آخر لا يمكن حذفها بشكل طبيعي . من خلال Unlocker ،  سنتمكن من فتح الملفات والمجلدات بحيث تكون متاحة دائماً كما أنه قادر على إنهاء جميع العمليات ذات الصلة التي تغلق الملف أو المجلد المعني عندما يتم تحويله إلى الوضع الإجباري .      

الكاتب

مواضيع مشابهة قد تعجبك

0comments

اخترنا لك